غرف وشاليهات

غرف وشاليهات

اختر غرفة تناسب ذوقك وميزانيتك

شقة من غرفة نوم واحدة

شقة من غرفة نوم واحدة

يقع Sharks Bay Oasis في شرم الشيخ، ويتميز بشاطئ خاص و 4 مسابح في الهواء الطلق، ويوفر مكان إقامة بالخدمة الذاتية، ويبعُد 5 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي، وتوفر الشقق المكيفة خدمة الواي فاي المجانية في جم...

شقة من غرفة نوم واحدة

810 جنية فى الليلة

شاهد الغرفة
شقة من غرفتي نوم (3 بالغين)

شقة من غرفتي نوم (3 بالغين)

قع Sharks Bay Oasis في شرم الشيخ، ويتميز بشاطئ خاص و 4 مسابح في الهواء الطلق، ويوفر مكان إقامة بالخدمة الذاتية، ويبعُد 5 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي، وتوفر الشقق المكيفة خدمة الواي فاي المجانية في جمي...

شقة من غرفتي نوم

1125 جنية فى الليلة

شاهد الغرفة
غرفة مزدوجة عرض خاص حتى 15/4/2020

غرفة مزدوجة عرض خاص حتى 15/4/2020

يقع Sharks Bay Oasis في شرم الشيخ، ويتميز بشاطئ خاص و 4 مسابح في الهواء الطلق، ويوفر مكان إقامة بالخدمة الذاتية، ويبعُد 5 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي، وتوفر الشقق المكيفة خدمة الواي فاي المجانية في جم...

غرفة مزدوجة

690 جنية فى الليلة

شاهد الغرفة
شقة من غرفتي نوم (4 أشخاص بالغين)

شقة من غرفتي نوم (4 أشخاص بالغين)

قع Sharks Bay Oasis في شرم الشيخ، ويتميز بشاطئ خاص و 4 مسابح في الهواء الطلق، ويوفر مكان إقامة بالخدمة الذاتية، ويبعُد 5 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي، وتوفر الشقق المكيفة خدمة الواي فاي المجانية في جمي...

شقة من غرفتي نوم

1250 جنية فى الليلة

شاهد الغرفة
غرفة فردية

غرفة فردية

يقع Sharks Bay Oasis في شرم الشيخ، ويتميز بشاطئ خاص و 4 مسابح في الهواء الطلق، ويوفر مكان إقامة بالخدمة الذاتية، ويبعُد 5 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي، وتوفر الشقق المكيفة خدمة الواي فاي المجانية في جم...

غرفة فردية

560 جنية فى الليلة

شاهد الغرفة

كن على اتصال

هل هذا يبدو وكأنه متعة؟ تحقق من أماكن الإقامة لدينا.

Rooms & Suits

Rooms & Suits

Pick a room that best suits your taste and budget

One Bedroom Apartment

One Bedroom Apartment

Located in Sharm El Sheikh, Sharks Bay Oasis offers a private beach and 4 outdoor pools, this self-catering accommodations is located 3.1 mi from Sharm el-Sheikh International Airport. The air-conditi...

One-Bedroom Apartment

810 EGP Per Night

View room
Two-Bedroom Apartment (3 Adults)

Two-Bedroom Apartment (3 Adults)

Well situated in the Al Mamsha El Seyahi of Hurghada, Luxurious Elite Suites Hurghada offers air-conditioned rooms, a garden, free WiFi and a terrace. The property is set 12 km from New Marina, 12 km...

Two-Bedroom Apartment

1125 EGP Per Night

View room
Double room special offer until 15/4/2020

Double room special offer until 15/4/2020

Located in Sharm El Sheikh, Sharks Bay Oasis offers a private beach and 4 outdoor pools, this self-catering accommodations is located 3.1 mi from Sharm el-Sheikh International Airport. The air-conditi...

Double Room

690 EGP Per Night

View room
Two-Bedroom Apartment (4 Adults)

Two-Bedroom Apartment (4 Adults)

Located in Sharm El Sheikh, Sharks Bay Oasis offers a private beach and 4 outdoor pools, this self-catering accommodations is located 3.1 mi from Sharm el-Sheikh International Airport. The air-conditi...

Two-Bedroom Apartment

1250 EGP Per Night

View room
Single Room

Single Room

Located in Sharm El Sheikh, Sharks Bay Oasis offers a private beach and 4 outdoor pools, this self-catering accommodations is located 3.1 mi from Sharm el-Sheikh International Airport. The air-conditi...

Single Room

560 EGP Per Night

View room

Get in Touch

Does this look like fun? Check out our accomodations.